محمد عبد الرحمن عن عودة ربيع وخاطر في رمضان: الكوميديا تحب اللمة

الثلاثاء 14-04-2020 04:18 1977 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قال الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن إن خريطة المسلسلات الكوميدية في رمضان المقبل ترفع شعار الكوميديا تحب اللمة.

محمد عبد الرحمن استعرض مع الإعلامية دينا حويدق في برنامج It’s Show time خريطة الكوميديا هذا الموسم، بدءا بـ"رجالة البيت"، واستثمار التفاهم المتحقق بين الفنانين أحمد فهمي، وأكرم حسني مرة أخرى، بعد نجاحهما في "ريح المدام" أمام مي عمر.

وقال محمد عبد الرحمن إن أحمد فهمي كان دائما بحاجة إلى ممثل بجانبه، واستطاع تحقيق ذلك مع أكرم حسني، وأيضا وبنجاح مع محمد عبد الرحمن في "الواد سيد الشحات"، وثبت لمن توقع العكس أن مستوى أعمال الثلاثي أحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو لم يتراجع بعد الانفصال، لأن شيكو وهشام قدما معا مسلسلا ناجحا جدا على المنصات الرقمية الآن هو "اللعبة". أما أكرم حسني، فكان "الدويتو" الذي شكله مع أحمد أمين في "الوصية" عملا ناجحا أيضا، ما يعيدنا إلى أن الكوميديا بالفعل تحب اللمة.

وأضاف محمد عبد الرحمن أن المنافسة الكوميدية هذا الموسم لن تكون سهلة، فبالإضافة إلى "رجالة البيت"، يقدم حمدي الميرغني ومحمد أسامة (أوس أوس) البطولة التليفزيونية الأولى لهما في "2 في الصندوق"، ويجمع "عمر ودياب" بين علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكلهم في منافسة مع مسلسل عادل إمام "فلانتينو".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"