توقعات مبكرة لـ"فرصة تانية" و"الفتوة"

الثلاثاء 14-04-2020 02:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 أبريل 2020 - 2:38 2804 مشاهدة

كتب – محمد سليم

اعتبر الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن إقدام الفنان ياسر جلال على تجسيد شخصية شعبية ترتدي الجلباب في رمضان المقبل خطوة جريئة من جانبه، بعد أدواره السابقة في مسلسلات "ظل الرئيس" و"رحيم" و"لمس أكتاف".

وقال محمد عبد الرحمن، خلال استضافته في برنامج It’s Show time على قناة CBC، إن الشخصية التي يقدمها ياسر جلال في مسلسل "الفتوة" أقرب إلى "فتوة" نور الشريف في "الحرافيش" منه إلى فريد شوقي في فيلم "الفتوة"، وهو بشكل عام يقدم الفتوة كما يراه نجيب محفوظ.

وعلى الجانب المقابل، كما يوضح محمد عبد الرحمن، تواصل الفنانة ياسمين صبري تقديم دعوة للرومانسية في رمضان، من خلال مسلسلها "فرصة تانية"، لجمهور تابعها العام الماضي في "حكايتي"، ومن المنتظر أن يتابعها في العمل الجديد، وهو ربما المسلسل الرومانسي الأساسي في الموسم.

وقال محمد عبد الرحمن إن ياسمين صبري قد تكون بحاجة إلى مزيد من الوقت اللازم للنضوج، لكن ذلك لا يحرمها من أن تكون بطلة، خاصة في وجود شريحة من الجمهور تحب وتقبل على متابعة القصص الرومانسية، وهو متفق معها في أن أدوار النبرة الصارخة لا تناسبها.

وأضاف محمد عبد الرحمن أن "الفتوة" يمكن اعتباره عودة نسبية للدراما الشعبية، بعد فترة بدا خلالها كما لو أننا نحاول منافسة الدراما التركية "الشيك".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"