إياد نصار يكشف نقطة البداية في أحداث "ليالينا"

الثلاثاء 14-04-2020 01:03 1557 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أوضح الفنان إياد نصار أن تصوير مسلسل "ليالينا" من المنتظر أن ينتهي خلال 10 أيام أو 15 يوما.

وفي مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، قال إياد نصار إن الحياة في زمن الكورونا، وخاصة التصوير، ليست سهلة، فبسبب حظر التجوال، وأيضا ظروف المشاهد، يتم التصوير أحيانا خلال فترة الحظر وحتى الصباح، وأحيانا أخرى قبل بدء الحظر بمدة كافية تسمح للجميع بالعودة إلى منازلهم.

وكشف إياد نصار عن أن أحداث "ليالينا" تبدأ بحادثة اغتيال الرئيس محمد أنور السادات، وتقدم قراءة تاريخية مختلفة لمرحلة الثمانينيات، بحثا عن تفسير لما حدث للطبقة المتوسطة، التي تحول اهتمامها إلى البحث عن الأمان الاقتصادي فقط بعد الانفتاح.

مسلسل "ليالينا" بطولة غادة عادل، وصابرين، وخالد الصاوي، وإياد نصار، بمشاركة مجموعة من الشباب مثل نهى عابدين، وميدو عادل، ومحمد الشقنقيري، ومحمد علي رزق، وهاجر الشرنوبي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج أحمد صالح.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"