مهاجم المصري ينتقد قيمة عقود لاعبي الأهلي والزمالك

الأحد 12-04-2020 12:14 1697 مشاهدة

محمد سلطان محمود

استضاف سيف زاهر في برنامج "ملعب ON Time" عبر قناة ONTime Sports؛ أحمد ياسر مهاجم فريق المصري البورسعيدي.

انتقد أحمد ياسر قيمة العقود التي يحصل عليها لاعبي الأهلي والزمالك، بخاصة المحترفين الأجانب الذين يتقاضوا رواتبهم بالدولار الأمريكي.

أوضح ياسر أنه سجل حتى الآن 4 أهداف في الدوري مع المصري، وأن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك لا يستحق المبالغ التي يحصل عليها، متسائلا عن أعداد أهدافه حتى الآن، وبعد معرفته أن ساسي سجل 3 أهداف، قال إن فارق الهدف بينهما لصالحه لأنه لاعب محلي بينما ساسي محترف ومن المفترض أن يسجل 3 أضعاف التي يسجلها اللاعب المحلي.

تابع مهاجم المصري البورسعيدي أن حسين الشحات لاعب الأهلي، عادي ولا يتميز عن باقي اللاعبين في شيء ولا يمتلك مهارة ليونيل ميسي لكي يدفع الأهلي 150 مليون جنيه للتعاقد معه ومنحه راتب سنوي بقيمة 20 مليون جنيه.

واصل أحمد ياسر انتقاداته وقال إنه لا يعرف ما قيمة الذي قدمه مصطفى محمد مهاجم الزمالك حتى الآن، رافضًا اعتباره مهاجم شاب وأنه يعتقد أن سنه أصبح 24 عام، وبعد معرفته أن مصطفى سجل 5 أهداف وتجاوزه في ترتيب هدافي الدوري، أكد أن مهاجم الزمالك من المفترض أن يسجل عدد أكبر من الأهداف لحصوله على الكثير من الفرص أمام المرمى، لذلك يعتبر أن تسجيل 5 أهداف مع الزمالك ليس بالإنجاز مقارنة بتسجيله 4 أهداف مع المصري.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"