حكايات بنات 4.. عائشة تعود للبيت وتدخل في مواجهة أخيرة

الخميس 09-04-2020 18:13 2073 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

تختفي عائشة وهو ما يدفع نور وجميلة وجيداء لانتظارها في المنزل، ووسط قلقهن تعود عائشة.

يستقبل إبراهيم ابنته بالتوبيخ ويقول لها إن محاولتها الاختفاء لن تجعله يشعر بالقلق تجاهها، لكنها ترد بأنه قلق من اختفائها ساعتين لكنه لا يبالي بتركها تعيش بمفردها في بلد أخرى.

تعبر عائشة عن غضبها تجاه قسوة والدها وإصراره على رؤية الأمور من وجهة نظره دون اعتبار لحقها في الاختيار وتؤكد له أنها ستقبل بما فعله بها، وستسافر إلى لندن للدراسة لكنها لن تسامحه طوال حياتها على ما فعله معها وتحطيمه لقلبها.

تطلب جميلة من إبراهيم أن تصطحب عائشة والبنات لتوديعها، وتتدخل إلهام بالموافقة مؤكدة أنها ستتولى إعداد حقائب عائشة بنفسها.

مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري، محمد مكاوي، أحمد طلعت، مروة أنور، ليلى حسين وأحمد حسنين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"