حكايات بنات 4.. خلاف بين نور وثائر بسبب عائشة

الخميس 09-04-2020 15:46 2014 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

تنشغل جميلة بين مسئوليات مجلة الجامعة وجروب "حكايات بنات"، وهو ما يجعلها متأخرة في تسليم المقال المطلوب منها للمجلة، لكنها تنجح في إقناع سوزان أن يكون المقال مرتبط بفيديو تعده لجروب حكايات بنات.

أما نور فتدخل في نقاش حاد مع ثائر بعد خروج عائشة من المنزل دون علمه، وعدم معرفته بمكانها، وتلومه لأنه ليس طفل صغير لكي يتم إلهائه والهرب منه.

يغضب ثائر بسبب إنفعال نور الشديد ويخبرها أنه ليس مسئول عن مراقبة عائشة، لأنها ليست طفلة أيضًا، كما أن نور تطلب منه أمور يصعب عليه تنفيذها.

تبادر نور بمغادرة بيت ثائر، لكنه يعتذر لها ويطلب منها البقاء لكي يهدأ ويفكر معها في المكان الذي قد تكون عائشة موجودة فيه.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري، محمد مكاوي، أحمد طلعت، مروة أنور، ليلى حسين وأحمد حسنين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"