حكايات بنات 4.. موقف أيمن من بقاء عائشة في منزل ثائر

الخميس 09-04-2020 13:41 2015 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

تذهب عائشة لمقابلة أيمن الجيار وتخبره بخلافها مع والدها وتركها للمنزل.

يقترح أيمن أن ترفض السفر، لكنها تعتقد أن والدها سوف يرفض معاندتها له في تلك الحالة ويمتنع عن سداد مصاريف جامعتها وهو ما يضر مستقبلها.

تقول عائشة لأيمن أنها مقيمة مع ثائر في منزله، وهو ما يصيبه بالدهشة ويسألها عن موقف زوجة ثائر، لكنها تؤكد له أن ثائر ليس متزوج.

يندهش أيمن من بقاء عائشة مع رجل أعزب في منزل واحد، لكنها تقنعه أن ثائر شخص يعيش دور الفنان ويحاول إقناعها بالعودة إلى المنزل والتفاهم مع والدها، وأنه لا يوجد ما يدعوه للخوف عليها منه.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري، محمد مكاوي، أحمد طلعت، مروة أنور، ليلى حسين وأحمد حسنين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"