شوبير: بيراميدز تراجع عن ضم أحمد فتحي.. وهذا موقف اللاعب

الخميس 09-04-2020 11:18 2113 مشاهدة

محمد سلطان محمود

كشف الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه "ملعب ON Time" عبر قناة ONTime Sports، عن وجود تغير في موقف رحيل أحمد فتحي عن النادي الأهلي.

أوضح شوبير أنه يتم تداول أخبار غير مؤكدة حتى الآن تشير إلى تراجع نادي بيراميدز عن التعاقد مع أحمد فتحي، بسبب رغبة المدير الفني للفريق في التعاقد مع مدافع أيمن صغير السن.

أضاف أن فتحي في هذا الموقف أمامه عدة حلول من بينها التفاوض مع نادي الزمالك، ومحاولة الحصول على مقابل مادي قريب مما كان سيحصل عليه في الأهلي، لكنه يعتقد أن الزمالك لا يمتلك حاليًا السيولة المادية الكافية لتقديم عرض مالي مناسب لأحمد فتحي، إلى جانب صعوبة الحصول على عرض مناسب في الدوريات الخليجية.

تابع أحمد شوبير أن أحمد فتحي أصبح أمام عدة خيارات أولها البحث عن عرض في أحد أندية الدوري المصري من أجل اللعب أساسيًا بمقابل مادي أقل من المعروض عليه في الأهلي أو مخاطبة إدارة الأهلي للعودة إلى مفاوضات التجديد مرة آخرى، وهو الأمر الذي سيكون وقتها قراره مرتبط بموافقة محمود الخطيب رئيس النادي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"