أسامة نبيه يكشف كواليس أزمة باسم مرسي مع منتخب مصر

الأربعاء 08-04-2020 14:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أبريل 2020 - 15:32 1227 مشاهدة

محمد سلطان محمود

كشف أسامة نبيه المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن كواليس أزمة باسم مرسي مهاجم المنتخب مع الجهاز الفني الذي قاده الأرجنتيني هيكتور كوبر.

أوضح أسامة نبيه في حواره مع إبراهيم فايق ببرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة ONTime Sports، أن بداية الأزمة كانت في مباراة منتخب مصر وغانا في استاد برج العرب بالإسكندرية، حين علم باسم أنه سيتم استبداله بين شوطي المباراة، حيث أبلغ إيهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب برغبته في الذهاب إلى المستشفى بسبب الشكوى من آلام في الظهر.

تابع أن لهيطة طلب من باسم الانتظار لبعد انتهاء المباراة لكي يصطحبه مع طبيب الفريق إلى المستشفى، لكن اللاعب صمم على مغادرة الاستاد مع محمد طاهر إداري الفريق، لكنهما وجدا الطريق إلى المستشفى مزدحما، ليقرر باسم مرسي العودة إلى فندق إقامة بعثة المنتخب.

أضاف أسامة نبيه أن باسم مرسي دفع ثمن عدم تنفيذه لتعليمات الجهاز الفني، وتم استبعاده لفترة قبل أن يتراجع مستواه مع الزمالك ويصبح خارج حسابات منتخب مصر.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"