خالد النبوي يروي قصة لقائه الأول بأحمد زكي

الثلاثاء 07-04-2020 20:15 1141 مشاهدة

كتب – محمد سليم

كشف الفنان خالد النبوي عن أن بحوزته مقتطفات طويلة سجلها بنفسه من حوار ممتع بين الفنان أحمد زكي، والمخرج يوسف شاهين، وأعرب عن أمله في أن تتاح له الفرصة لكتابة ذلك الحوار يوما ما.

وروى خالد النبوي للفنانة إسعاد يونس، خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، كيف كان يوسف شاهين يصغي له بشغف وهو يحكي عن الأشياء التي يحبها، وعن فنانين مثل محمد خان، وعاطف الطيب، وأحمد زكي، وعندما كان على وشك عرض فيلم "المهاجر" على أحمد زكي، دعاه للذهاب معه للمقابلة، في الفندق الذي كان يقيم فيه في وسط البلد، فكان لقاءه الأول بأحمد زكي.

وأضاف خالد النبوي أن أحمد زكي عرفه على الفور، ووصفه بأنه ممثل رائع، وأخبره أنه تحدث عنه مع الكاتب محفوظ عبد الرحمن بعد أن شاهده في مسلسل "بوابة الحلواني"، وأسعده كثيرا كونه من خريجي المعهد [العالي للفنون المسرحية]. وبعد عرض فيلم "المهاجر" اتصل به يوسف شاهين، وأعلمه بأن أحمد زكي شاهد الفيلم ويرغب في مقابلته، ومرة أخرى جلس يتابع لساعات حوارهما الطويل، والممتع والمضحك جدا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"