زكي عبد الفتاح: حسام البدري دمر مسيرة وليد سليمان

الثلاثاء 07-04-2020 16:32 1587 مشاهدة

محمد سلطان محمود

حل زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق في جهاز الأمريكي بوب برادلي، ضيفًا على إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" عبر قناة ONTime Sports.

كشف عبد الفتاح عن إعجابه الشديد بموهبة وليد سليمان لاعب الأهلي مؤكدًا أنه لم يعطي سوى 30% من موهبته، بسبب الإصابات.

أوضح زكي عبد الفتاح أن حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي هو السبب في تكرار إصابات وليد سليمان والإضرار بمسيرته كلاعب كرة قدم.

سرد زكي عبد الفتاح واقعة حدثت في 2012، عند اصطحاب حسام البدري لبعثة الأهلي إلى السعودية لخوض مباريات ودية قبل انضمام اللاعبين إلى معسكر المنتخب، جيث تعرض وليد سليمان للإصابة، ووصل إلى معسكر المنتخب بركبة متورمة.

أضاف عبد الفتاح أن بوب برادلي رفض انضمام وليد سليمان إلى المعسكر حرصًا على سلامته، وعاد اللاعب إلى القاهرة ليبدأ في تلقي العلاج، لكن الجهاز الفني للمنتخب فوجيء به يشارك مع الأهلي في مباراتين بعد حصوله على حقن مسكنة، وهو ما تسبب له في قرحة بالركبة، تجعل من الصعب استمرار لعبه بشكل متواصل وحاجته للغياب عن المباريات كل فترة ليتلقى العلاج حتى الآن.

أكد زكي عبد الفتاح أن حسام البدري والدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي وقتها هم المسئولان عن إصابة وليد سليمان التي حرمته من تحقيق إنجازات أكبر كلاعب كرة قدم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"