حكايات بنات 4.. جميلة تخدع فارس

الثلاثاء 07-04-2020 13:08 1366 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

يجلس فارس مع جميلة ويعبر عن افتقاده لها، لكنها تطلب منه تجنب الحديث عن مشاعره كما طلبت منه من قبل، وهو ما يجعله يشرح لها انه ابتعد عنها خلال الفترة الماضية بسبب اعتقاده أنها مرتبطة.

يدور الحديث بينهما حول الارتباط وتطور المشاعر الذي قد يؤدي للارتباط، ويسألها فارس أن كانت مرتبطة، لكنها تؤكد له أنها عزباء.

في الجانب الآخر، يذهب مروان لاصطحاب سيليا، وهناك يقابل نور، ويدور بينهما حديث قصير قبل حضور عمرو، الذي يدعوه لحضور حفل زفافه ويؤكد له أنه سوف ينتظره.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري، محمد مكاوي، أحمد طلعت، مروة أنور، ليلى حسين وأحمد حسنين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"