ماذا يحدث في كواليس "فلانتينو"؟

الإثنين 06-04-2020 22:20 1565 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عرض برنامج MBCTrending مجموعة من اللقاءات الحصرية مع أبطال مسلسل الفنان عادل إمام في رمضان المقبل "فلانتينو"، في كواليس التصوير.

الفنانة دلال عبد العزيز، التي تجسد دور زوجة عادل إمام في المسلسل، أعربت عن سعادتها الكبيرة بالوقوف أمام "الزعيم" مرة أخرى، بعد سنوات من عرض فيلم "النوم في العسل"، الذي صنع نقلة في مسيرتها الفنية، وأشادت بأبنائهما في المسلسل "أرشميدس"، ويجسد شخصيته محمد الكيلاني، و"رفاعة"، الذي يلعب دوره طارق الإبياري، و"نبوية" التي تؤدي دورها هدى المفتي، وثلاثتهم يحملون أسماء مستوحاة من أسماء علماء.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"