حكايات بنات 4.. رومانسية معتز وجميلة.. وإعجاب أدهم بعائشة

الإثنين 06-04-2020 17:42 1415 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

عادت جميلة إلى المنزل لتجد هدية وورود تنتظرها أمام الباب، وتحدثت إلى نفسها قائلة إن تلك الهدية من معتز خطيبها، رغم شكها للوهلة الأولى أن فارس قد يكون هو من أرسل الورود لها.

يظهر معتز الذي كان ينتظر وصول جميلة لتجد المفاجأة، وتشكره معبرة عن سعادتها بالهدية والمفاجأة، ثم يدخلان إلى المنزل لترحب بهما والدة جميلة.

في الجانب الآخر، تجلس جيداء وهي تفكر في علاقتها مع رشيد، ومميزات ارتباطها به، قبل أن يقطع تفكيرها وصول أدهم ليسألها عن عائشة وحالتها العاطفية، ويعيد تكرار رغبته في الارتباط بها، لكن شقيقته تصمم على رفض تلك العلاقة بسبب عدم وجود أي تشابه بين أدهم وعائشة.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري، محمد مكاوي، أحمد طلعت، مروة أنور، ليلى حسين وأحمد حسنين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"