حكايات بنات 4.. حب التمثيل يجمع بين نور وثائر

الإثنين 06-04-2020 16:23 1187 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

يجلس ثائر ونور في كافيتريا الجامعة ويتبادلان الحديث، حيث تكشف نور عن تفاصيل مشكلتها العاطفية بعد الطلاق، ووجود مشاعر لديها تجاه مروان، وهو ما يحاول ثائر إقناعها انه أمر طبيعي.

تتحدث نور عن حبها لدروس التمثيل رغم عدم تقبلها للمادة في البداية، ويؤكد لها ثائر أنه يعتبر التمثيل علاج نفسي، وهو ما جعلها تسأله عن سبب عدم اتجاهه للتمثيل، قال إنه يفضل الكتابة لأنه يمثل جميع الشخصيات في خياله.

يكشف ثائر عن كتابته لفيلم سينمائي لم يحقق نجاح عند عرضه، ويعرض على نور زيارته في المنزل لمشاهدته، لكنها تنزعج من العرض وهو ما يصيبه بالحرج لتصرفه العفوي في دعوتها.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري، محمد مكاوي، أحمد طلعت، مروة أنور، ليلى حسين وأحمد حسنين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"