تعرف على مفاجآت محمد رحيم في ألبوم إليسا الجديد

الإثنين 06-04-2020 02:09 2371 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أعلن الفنان محمد رحيم عن تعاونه مع الفنانة إليسا في تلحين ثلاث أغنيات ضمن ألبومها المقبل، الذي تأجل إطلاقه بسبب الظروف الحالية.

وقال محمد رحيم لبرنامج MBCTrending إن الألبوم الجديد لإليسا يضم عدة مفاجآت، ومنها أغنية لبنانية بعنوان "قهوة الماضي"، من تأليف الشاعرة سهام شعشاع، التي لحّن لإليسا من كلماتها في السابق أغنية "اغمرني"، وأغنية "وبيستحي"، وكانت الأخيرة من تجاربه المبكرة في تلحين الأغنية اللبنانية، مشيرا في هذا السياق إلى حبه الشديد للهجة اللبنانية.

وأضاف محمد رحيم أن المفاجأة الثانية ستكون تعاونه لأول مرة مع صديقه الشاعر نادر عبد الله في أغنية لإليسا اسمها "عظيمة"، وتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا، إلى جانب مفاجأة أخرى هي غناء إليسا لأول مرة من كلمات المنتج والمخرج نصر محروس أغنية "بنحب الحياة"، من ألحانه وتوزيع نصر محروس، في واحدة من المرات القليلة التي يكتب نصر محروس فيها ويعمل خارج شركته، وتوقع أيضا أن تكون مفاجأة كبيرة في الألبوم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"