مجدي عبد الغني: وليد سليمان لا يستحق 12 مليون جنيه

الأحد 05-04-2020 17:16 1355 مشاهدة

محمد سلطان محمود

انتقد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق قيمة عقود تجديد اللاعبين في الفترة الحالية، قائلا إن ما يحدث هو إفساد لكرة القدم المصرية.


أوضح عبد الغني محلل قناة TeN في برنامج "البريمو"، أن قرار الأهلي بعرض مبلغ 12 مليون جنيه في الموسم لتجديد عقد أحمد فتحي ومن قبله وليد سليمان، أمر يستوجب التوقف لأنهما لا يستحقان تلك المبالغ في ظل وصولهما إلى سن كبير يختتمان خلاله مشوار لعب كرة القدم.


أضاف مجدي عبد الغني أن ما تفعله لجنة الكرة في الأهلي هو إفساد لكرة القدم، وأنه لا يجب مقارنة ما تفعله إدارة نادي بيراميدز بما تفعله الأندية الأخرى، لأن النادي مملوك لأشخاص وهم المسئولين عن صرف أموالهم الشخصية، بينما عقود النادي الأهلي يتم تمويلها من قيمة اشتراكات الأعضاء.

تابع أنه يتمنى لو تم خصخصة الأندية لكي يصبح قرار تجديد العقود من جيب رئيس النادي وأمواله، وهو ما سيجعل أي نادي يتردد قبل عرض مبالغ طائلة على لاعبين كبار السن.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"