ماليك إيفونا: أنا أفضل من مهاجمين الأهلي الحاليين

الأحد 05-04-2020 16:25 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أبريل 2020 - 16:27 1206 مشاهدة

محمد سلطان محمود

تحدث ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق عن رحلته الاحترافية عقب مغادرة الدوري المصري.

أوضح اللاعب الجابوني في حواره مع عبد الرحمن مجدي في برنامج "ملعب ONTime عبر قناة ONTime Sports أنه رحل عن الأهلي بعد 11 شهر فقط من عقده الذي كان ممتدًا لمدة 3 مواسم، بسبب قيمة العرض المقدم من "تيانجين" أحد الأندية الصينية، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى البقاء في الأهلي لفترة أطول.

تابع إيفونا أن العرض المالي الصيني كان جيدًا، لكن مسيرته الاحترافية تراجعت كثيرًا وهو يشعر أنه ليس على ما يرام، ويرغب في استعادة مستواه القديم.

أضاف ماليك إيفونا أنه يعتبر أفضل مباراة له مع الأهلي كانت في مواجهة الزمالك التي أحرز فيها هدفه الشهير بعد مواجهة علي جبر وأحمد دويدار، إلى جانب مواجهة فريق سموحة حيث تألق مع عبد الله السعيد في تلك المباراة.

استطرد إيفونا أنه يتواصل مع عماد متعب مهاجم الأهلي السابق وكان حريص على الاطمئنان على صحته بعد الوعكة التي تعرض لها مؤخرًا، مؤكدًا أنه يتابع مباريات الأهلي حتى الآن، لكنه يرى أن مستوى الأهلي كان أفضل في وجوده.

أكد ماليك إيفونا أن الأهلي يمتلك حاليًا فريق أقل في المستوى الفني عما كان عليه حال الفريق في وجوده، وإن كان ذلك لا يمنع إعجابه بالفريق الحالي ومدربه رينيه فايلر، موضحًا أن الأهلي يمتلك مهاجمين جيدين لكن ليس بنفس مستواه.

نتقل إيفونا من الأهلي إلى تيانجين تيدا مقابل 7.25 مليون يورو، قبل أن يرحل معارًا إلى نادي قونيا سبور التركي، ومن بعده انتقل مجانا في صيف 2019 إلى نادي سانتا كلارا البرتغالي ثم خرج معارًا في يناير 2020 إلى ناسيونال ماديرا في البرتغال.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"