حكايات بنات 4.. غيرة جيداء تتسبب في مشاكل جميلة

الأحد 05-04-2020 14:46 1320 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

تذهب جيداء مع شهد ابنة عمها لرؤية مكان مشروعهما الجديد لمحل الملابس، وتعبر عن إعجابها الشديد بالمكان الذي تراه لأول مرة.

تكشف جيدا لشهد عن أزمة والدها وأنه أصبح بلا عمل وهو ما قد يؤثر على قدرتها المادية في المساهمة بالمشروع، لكن شهد تطمئنها مؤكدة أنها لن تهتم بأي شيء سوى أن يصلا بمشروعهما إلى النجاح.

في وقت لاحق تتفقد نور حساب جيداء على إنستجرام وتجدها نشرت صورة من رحلتهم إلى الصحراء تظهر فيها جميلة، وهو ما قد يسبب المشاكل لأن معتز يعتقد أن جميلة ذهبت إلى العين السخنة.

تسارع نور بالاتصال بجيداء وطلب حذف الصورة، لكنها ترفض في البداية قبل أن توافق على طلب نور، لكن بطارية هاتفها تفرغ، وبعد فترة تتفقد نور الصورة وتجدها موجودة، فتتحدث مع عائشة عن غيرة جيداء من جميلة، بسبب نجاح صفحة الأخيرة على فيسبوك، والمشاكل التي تواجه جيداء.

مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري، محمد مكاوي، أحمد طلعت، مروة أنور، ليلى حسين وأحمد حسنين.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"