محمد ثروت يعلن التزام حفل النصف من شعبان "أون لاين" بالتباعد الوقائي

الأحد 05-04-2020 02:35 1699 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكد الفنان محمد ثروت أن حفل "مناجاة"، الذي يعتزم تقديمه عبر شبكة الإنترنت ليلة النصف من شعبان، ملتزم بكافة إجراءات الوقاية الموصى بها هذه الأيام، بما في ذلك التباعد الوقائي.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، كشف محمد ثروت أن ابنه أحمد وشركاءه هم منتجوا وأصحاب فكرة الحفل "أون لاين"، وهو الحفل الذي تعود تقديمه بصورة طبيعية في دار الأوبرا المصرية كل عام، وأنهم حصلوا على دعم كبير من موقع YouTube يبشر بأن الحفل سيخرج بالمستوى المرجو، وهم الذين اقترحوا أيضا إشراك المنشدين الشباب، الشيخ إيهاب يونس، ومصطفى عاطف، ووائل الفشني.

وقال محمد ثروت إن الحفل يقام في مزرعة واسعة، ما يسمح بالإبقاء على مسافة مترين أو أكثر بين المشاركين في الحفل، الذي يذاع عل قناة محمد ثروت الرسمية بموقع YouTube، الساعة الثامنة من مساء الأربعاء المقبل.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"