زينة: أمي تدعو دائما "ربنا يتوب عليكي من الشغلانة دي"

الخميس 02-04-2020 18:22 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أبريل 2020 - 18:25 2427 مشاهدة

محمد سلطان محمود
حلت الفنانة زينة ضيفة على شيرين سليمان في برنامج "عين" عبر قناة الحياة.

تحدثت زينة عن حبها للموضة والأزياء واختيار الملابس، لدرجة تجعلها تنصح المحيطين بها، وتتدخل دون أن أي يطلب الأخرين منها المساعدة لتختار معهم الملابس، مشيرة إلى أن شقيقتها ياسمين أصبحت تتولى الأمور الخاصة بتنسيق ملابسها في الأعمال الفنية.

أضافت زينة أنها تجسد شخصية الطبيبة مريم في مسلسل "جمع سالم" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وأنها تجبر الأخرين في الفترة الحالية على مناداتها بلقب "الدكتورة" بسبب معلوماتها الطبية، وأنها أنهت دراستها في كلية التجارة ثم شعرت برغبتها في أن تصبح محامية فالتحقت بكلية الحقوق، وبعد مرض ابنائها قررت دراسة الطب لكن أختها صدمتها بعد تذكيرها أن كانت في القسم الأدبي بالثانوية العامة.

تطرقت في حديثها إلى والدتها مؤكدة أنها تدعو الله باستمرار أن تتوقف ابنتها عن التمثيل، مؤكدة أن عند دخولها إلى المجال الفني كانت تخشى عليها من فتنة الشهرة والنجومية، وبعد أن تأكدت أن ابنتها لم تتغير أصبحت تخشى عليها من إرهاق العمل بالتمثيل وتتمنى أن تتوقف عنه قريبًا.

كما أشدت زينة بجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي معتبرة أنهم سند كبير لها في أزماتها، وأنهم يهاجموا كل من يتعرض إليها بالإساءة، وأنها تعتقد أن جمهورها دعمها أكثر مما فعله معها أصدقائه المقربين.

كلمات متعلقة زينة

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"