حكايات بنات 4.. جميلة وفارس صداقة أم إعجاب؟

الخميس 02-04-2020 16:19 2154 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

بعدما أنهت عائشة مكالمتها مع أيمن الجيار، بدأت تبحث مع نور عن جميلة التي اختفت منذ وصولهم، لكن جيداء أشارت لهم إلى مكان وقوف جميلة، حيث كانت تتحدث مع فارس.

قالت جميلة لفارس إنها لم تكن تتوقع مجيئه إلى الكامب عقب وصولها، خاصة بعدما عرفت أنه متواجد في مكان مشروع الكامب الجديد للإشراف على التجهيزات، لكن فارس أكد لها أن وجودها في الكامب يستحق أن يأتي لرؤيتها.

عبرت جميلة لفارس عن إعجابها به، لكنها تحدثت لنفسها عن مشاعرها تجاهه، وأنه لا يمكن أن يكون سوى صديق وليس أكثر، لأنها مخطوبة وهذا قد يسيء إلى معتز.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"