أحمد مجاهد: جاملنا بيراميدز في قيد عبد الله السعيد

الأربعاء 01-04-2020 17:52 1807 مشاهدة

محمد سلطان محمود
حل أحمد مجاهد العضو السابق لاتحاد كرة القدم المصري ضيفًا على إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" عبر قناة ONTime Sports.

تحدث مجاهد عن كواليس انتقال عبد الله السعيد من نادي أهلي جدة السعودي إلى نادي بيراميدز وقيده في نفس يوم الانتقال، ليشارك في مباراة فريقه أمام الأهلي مساء نفس اليوم ويسجل هدف الفوز.

أضاف أن تزامن القيد مع يوم الجمعة أمر طبيعي، كون نظام التسجيل مفتوح طوال فترة الانتقالات الشتوية، لكن ما آثار الضجة الإعلامية هي تصريحات أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد في ذلك الوقت، قبلها بيوم حين أكد أن الاتحاد في إجازة يوم الجمعة.

أكد أحمد مجاهد أن قيد عبد الله السعيد به مجاملة لنادي بيراميدز لإصدار البطاقة في نفس اليوم، لكن لا توجد مخالفة للوائح، لكن لو كان اللاعب منتقل إلى نادي آخر مثل "غزل دمياط" لم يكن هناك أي موظف سيتوجه إلى الاتحاد لاتمام إجراءات القيد.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"