حكايات بنات 4.. مفاجأت صادمة تنتظر جيداء

الأربعاء 01-04-2020 16:12 1888 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

يتحدث إبراهيم وعمرو عن اختيارات عائشة لحياتها، ورفض الأب لتصرفات الابنة، فيما يصارح عمرو شقيقه الأكبر برغبته في الانفصال عن خطيبته.

تنطلق رحلة البنات إلى الصحراء، وفي الطريق تتلقى جيداء مكالمة من شيرين صديقة رامي السابقة لتخبرها أنها اكتشفت أن رامي هو من يسلط بعض الفتيات لكتابة التعليقات السلبية عبر صفحتها، وأنها حصلت على فيديو يوثق اتفاقه معهن.

وبينما تشعر جيداء بالذهول وتتناقش مع صديقاتها في السيارة، يصل شقيقها أدهم إلى المنزل ليرحب بعودة والديه المفاجأة من دبي، وهناك يكتشف أن والده تعرض للطرد من عمله.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"