فايلر لأحمد شوبير: ابنك موهوب لكنه لا يستطيع اللعب الآن

الثلاثاء 31-03-2020 16:21 1566 مشاهدة

محمد سلطان محمود
حل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي ضيفًا على أحمد شوبير وسيف زاهر في برنامج "ON Time" عبر قناة ONTime Sports.

تحدث فايلر عن قرار عدم تجديد تعاقد حسام عاشور ومطالبة مجلس إدارة الأهلي له بالاعتزال، قائلا إن عاشور لاعب كبير حقق نجاحات استثنائية، لكن الملعب هو الحكم وهناك العديد من اللاعبين بالفريق الذين يستحقوا فرصة اللعب لكي يتطوروا مثل أليو ديانج.

أضاف فايلر أنه يهتم بالجوانب الفنية الخاصة بالفريق ولا علاقة له بقرارات تجديد العقود، متطرقًا إلى قرار شريف إكرامي بعدم تجديد تعاقده والرحيل عن الفريق بنهاية الموسم.

أوضح أن إكرامي له دور كبير داخل الفريق ويتحدث معه باستمرار ويأخذ رأيه في بعض الأمور بصفته قائد الفريق، مؤكدا أنه شرح له ظروف الفريق ووجود حراس مرمى آخرين يرغب في منحهم الفرصة للعب، من بينهم مصطفى شوبير نجل أحمد شوبير مقدم البرنامج، قائلا: "ابنك موهوب ويستطيع أن يكون الحارس الأول في المستقبل".

التقط سيف زاهر خيط الحديث ووجه سؤاله لفايلر عن صحة ما تردد عن وجود مصطفى شوبير في الفريق الأول مجاملة لوالده، وهل يرغب في ضم حراس آخرين للفريق، ليجيبه المدير الفني السويسري بأن مصطفى شوبير حارس موهوب وينفذ التعليمات المطلوبة منه لكي يتطور ويسير على الطريق الصحيح لكي يصبح حارس مرمى يمكن الاعتماد عليه، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يشارك مع الفريق في الوقت الحالي في ظل امتلاك الأهلي لحارس مرمى متميز مثل محمد الشناوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"