حكايات بنات 4.. طلاق نور وأنفصال رضوى عن خطيبها

الثلاثاء 31-03-2020 14:47 1883 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

بعد إنصراف الصديقات من بيت جميلة، تنجح آش في الفوز برهانها مع أيمن الجيار وتتغلب عليه في السباق، لينسحب من الرالي ويطالبها بالفوز باللقب، مع وعد منه أن يحتفل معها.

في الجانب الآخر، تخرج جميلة في بث مباشر لمتابعي صفحتها وتخبرهم أن تواصلت مع صاحبة المشكلة التي أعلنت عنها، وأن الفتاة كانت تشعر بوجود شيء غريب في علاقتها بخطيبها، وكانت تتوقع خيانته، وبعد انتهاء البث تذهب لمواساة رضوى شقيقتها التي تجلس منهارة بعد أن أخبرتها جميلة برؤيتها لخطيبها مع فتاة آخرى، لتقرر الإنفصال عنه.

بينما يسرع مروان إلى المستشفى بعد دخول والدته إلى العناية المركزة عقب مشاجرته معها بعد تصالحه مع نور، ويبدأ في الشعور بالذنب تجاه والدته مقررًا أن لا يدع ذلك يتكرر مرة أخرى، وهو ما يتزامن مع وصول نور إلى المستشفى للاطمئنان على حماتها، لكن مروان يقوم بتطليقها دون تردد.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"