حكايات بنات 4.. عائشة تهزم أيمن الجيار في السباق

الثلاثاء 31-03-2020 14:28 1602 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

يجتمع الأصدقاء الأربعة في منزل جميلة، ويبدأ كل منهم في الحديث عن ما يشغله، حيث احتفت نور بتصالحها مع مروان واعتذار والدته، بينما تعاني جيداء من مشاكل التعليقات السلبية على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

أما عائشة فأعلنت عن حماسها لخوض السباق ضد أيمن الجيار وإجباره على الانسحاب من الرالي، بينما اتفق الثلاث فتيات على حل لمشكلة جميلة على الجروب، التي نشرتها بشكل مجهول لأخذ رأي الناس في كيفية تصرفها بعد اكتشافها خيانة خطيب أختها، ويتفق الجميع على ضرورة إخبار الفتاة، دون أن يعرف أحد منهم أن المشكلة تخص رضوى.

تذهب عائشة لمقابلة أيمن الجيار ويدخلان في سباق تحسمه هي، ويعلن لها انسحابه من الرالي ويطالبها بالفوز باللقب مع وعد منه أن يحتفل معها.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"