حكايات بنات 4.. نور تطلب الطلاق من مروان

الثلاثاء 31-03-2020 11:48 1280 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

يجلس مروان ونور في محاولة لحل خلافاتهما، بسبب رفض نور العودة إلى المنزل.

تواجه نور، مروان بحقيقة مشاعرها تجاه والدته، وأنها دائما ما تسيء معاملتها وتتدخل في حياتهما، كما تتهمه بعدم تحمل المسئولية منذ زواجهما، لكنه يرى أن والدته يمكنها قول ما تشاء طالما يفعل هو ما يريد.

تعيد نور تذكير مروان بظروف زواجهما، حيث اضطرا لذلك عقب حملها في ابنتهما سيليا بعد زواجهما العرفي، مؤكدة أنها ترى أن الحب لا يجب أن يكون الدافع الوحيد للزواج.

يرفض مروان اتهامات نور ويؤكد أنه خلافه معها دائمًا بسبب رغبته في قضاء المزيد من الوقت معها، بينما هي من ترفض ذلك.

تطلب نور الطلاق من مروان مؤكدة أن هذا الحل هو الأفضل لهما ولابنتهما، بينما يحاول مروان إقناعها بعدم جدوى ذلك لأنه لا يقدر أن يستغنى عنها في حياته، لكنها تصمم على طلبها.

مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"