حكايات بنات 4.. حيرة جميلة بسبب معتز..وجيداء تطلب المساعدة

الإثنين 30-03-2020 18:02 1634 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

تشعر جميلة بالضغط بسبب إعجابها بفارس وعدم حبها لخطيبها معتز، رغم حرصه الدائم على فعل الأشياء التي تسعدها، وتعبيره عن حبه لها بشكل مستمر، وهو ما يجعلها تغضب بسبب قبوله دعوة والدتها على الغداء.

يحاول معتز تبرير موقفه، وأنه اضطر للموافقة بعدما دعته والدتها لأنه لم يستطع الرفض وإحراجها، ويبدأ في الشعور برغبة جميلة في عدم الاستمرار في علاقتهما.

يطرح معتز سؤال على جميلة إن كانت تشعر أنها حياتها سوف تكون أفضل بدونه، لكنها تصمت وترفض الإجابة، وبينما يستعد لمغادرة المنزل، تطلب منه البقاء.

في الجانب الآخر تخرج جيداء في بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطلب من متابعينها دعمها بسبب الانتقادات السلبية التي تتلقاها.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"