حكايات بنات 4.. أزمة لعائشة هدية لثائر وموقف محرج لحسام

الإثنين 30-03-2020 17:29 1093 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

يوبخ إبراهيم ابنته عائشة بعد اكتشافه أنها تتدرب في ورشة لتصليح السيارات، لكن عائشة ترفض تدخله في حياتها مؤكدة أنها تدرس هندسة الميكانيكا وبالتالي فأن ما تفعله مرتبط بدراستها.

يغضب إبراهيم نتيجة كلام ابنته ويقرر منعها من استكمال دراسة الميكانيكا ونقلها إلى جامعة آخرى، ويأخذ منها محفظتها ويطلب منها الذهاب إلى غرفتها.

في الجامعة، يتلقى ثائر زيارة مفاجئة من فريدة، وتمنحه هدية بصفتهما أصدقاء، وتنصرف سريعًا وهي تطلب منه رد الزيارة لها في مكان عملها.

أما حسام فيذهب إلى شركة الإنتاج ويجد فتاة تنتظر المخرج، ويبدأ الحديث معها ظنًا منه أنها ممثلة تريد التقديم للمشاركة في الفيلم، قبل أن يكتشف وجود سوء تفاهم وأنها نادين مهندسة الديكور التي ستتولى العمل في الفيلم.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"