دلال عبد العزيز تبكي وهي تصف جنازة جورج سيدهم

الإثنين 30-03-2020 02:11 12887 مشاهدة

كتب – محمد سليم

بكت الفنانة دلال عبد العزيز وهي تستعيد أجواء جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة 27 مارس، عن عمر ناهز 82 عاما.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، قالت دلال عبد العزيز إن جورج سيدهم كانت له أفضال كثيرة عليها، فهو الذي علمها كيف تقف على المسرح، واكتشفها مرتين، مرة في مسرحية "أهلا يا دكتور"، ومرة في مسرحية "حب في التخشيبة"، وتعرفت من خلاله على أهم الشخصيات في حياتها، مثل الفنانة نادية لطفي، والمخرج سمير سيف.

وأوضحت دلال عبد العزيز أن الفنان سمير غانم حزين جدا، ولهذا لم يتمكن من المشاركة في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، فإحساسه أكبر كثيرا من أي كلام، لكنه كان دائما يقول إن جورج سيدهم جبل تحمل كثيرا، وهو الذي تحمل إدارة الفرقة والمسرح دائما.

وأضافت دلال عبد العزيز أنها بقدر ما كانت حزينة في جنازة جورج سيدهم، بقدر ما كانت سعيدة بالتنظيم، وشعرت خلال القداس كما لو أن روحه حولهم، وبأنه نجم مسرحي عالمي، ويكفي أنه توفي في اليوم العالمي للمسرح.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"