عصام الحضري يتحدث عن علاقته السيئة بشريف إكرامي

الأحد 29-03-2020 15:56 2668 مشاهدة

محمد سلطان محمود

حل عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، ضيفا على سيف زاهر في برنامج "ON Time" عبر قناة ONTime Sports.

تحدث الحضري عن علاقته مع شريف إكرامي وأحمد الشناوي زميله في حراسة مرمى المنتخب، قائلا إن علاقته بإكرامي لم تكن جيدة طوال الوقت.

أوضح أنه كان يتدرب مع إكرامي لكن الأخير كان يتجنب الحديث معه، مشيرًا إلى أنه لا يوجد لديه أصدقاء بين لاعبي كرة القدم، وإن كانت تجمعه علاقة جيدة مع محمد زيدان ومحمد شوقي وأحمد المحمدي.

تابع أن خلال معسكر منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية 2017، كان شريف إكرامي ويعتقد أنه يقوم بأعمال سحر لكي يتعرض للإصابة، واستشهد بموقف جمعه به، حيث يحب كلاهما خوض التدريبات بملابس ضد المطر، وفي أحدى المرات أرسل له عامل الملابس الجاكيت الخاص بشريف إكرامي، وبدوره طلب من العامل توصيله له، لكن حارس الأهلي رفض تسلم الجاكيت لأنه وصل إلى الحضري أولا، فيما كان يجب أن يحصل على الجاكيت الخاص به قبله.

أضاف عصام الحضري أنه بصفته قائد الفريق طلب من العامل تسليم شريف إكرامي جاكيت مغلف جديد، مشيرًا إلى أنه لم يتوقف كثيرا أمام هذا الموقف لأن شريف إكرامي كان يتعمد تجاهله وعدم مصافحته.

استطرد أن علاقته مع أحمد الشناوي كانت أفضل، وأنه كان يتحدث معه خلال فترة إصابته.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"