"ستوديو أندرو"..مراجعة مسلسل "موجة حارة" (1 من 2)

الجمعة 27-03-2020 03:24 2123 مشاهدة

في الجزء الأول من مراجعة "ستوديو أندرو" لمسلسل "موجة حارة"، يشير الناقد الفني أندرو محسن في البداية إلى أن عام 2011 يمكن اعتباره لحظة انكشاف الستار عن جيل جديد من الكتاب والمخرجين، مما سمح بتحسن قوي وملحوظ في مستوى الدراما التليفزيونية، فظهرت ولا تزال مسلسلات كثيرة جيدة، يرشح منها دائما ثلاثة أعمال أحدها "موجة حارة".

مع اللقطات الأولى للمسلسل، يقول أندرو محسن، نفهم أن القاهرة بطل من أبطال "موجة حارة"، الذي يشرح معظم أحداثه شخصيات مجتمعها في النصف الثاني من عام 2010، والظروف التي قادت العاصمة والشخصيات إلى نقطة الغليان، في المرحلة السابقة على الثورة، وجميعها شخصيات لديها ما لديها من العيوب.

مسلسل "موجة حارة" إخراج محمد ياسين، ومعالجة مريم نعوم، عن رواية "منخفض الهند الموسمي" للكاتب أسامة أنور عكاشة، وبطولة إياد نصار، ورانيا يوسف، وسيد رجب، والمسلسل متاح على منصة "شاهد".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"