حكايات بنات 4.. قصة زواج والدة نور من والد عائشة

الخميس 26-03-2020 16:06 2487 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

يجلس عمرو مع إيمي زوجة شقيقه، يطلب منها النصيحة حول علاقته بخطيبته لميس بسبب عدم تفاهمه معها.

تحكي إيمي عن قصة زواجها الأول من والد نور، وكيف كان يسيء معاملتها وتزوج من آخرى، لكن زوجته الثانية طلبت منه تطليقها، ليطلقها ويستأجر منزل لها هي ونور، وهو ما اضطرها للعمل لتقابل إبراهيم وتتزوج منه.

توضح إيمي لعمرو أنها تزوجت شقيقه بقلبها وعقلها، لأنه كان أرمل ولديه ابنة هي عائشة "آش"، بينما كانت هي مطلقة وأم لنور، وأن إبراهيم حرص أن لا يخبر أحد بتفاصيل قصة زواجها الأولى حتى تدخل إلى منزله بمكانة كبيرة.

يخبرها عمرو أنه كان يرغب دائمًا في معرفة قصة زواجها الأول لكنه كان محرج، وأنه أصبح يحترمها بشكل أكبر بعد معرفته بالتفاصيل.

تنصحه إيمي بمحاولة إصلاح علاقته بخطيبته لميس، وفي حال فشل عليه اتخاذ قرار الانفصال عنها بعد إبلاغ أخوه إبراهيم بذلك.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، علا رامي، ناهد رشدي، تامر هاشم، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"