عماد السيد يحكي قصص توقعات العراف كريستيان جروس

الخميس 26-03-2020 12:06 1897 مشاهدة

محمد سلطان محمود
كشف عماد السيد حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري عن مواقف غير مألوفة شهدها خلال فترة لعبه لنادي الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس.

أوضح عماد السيد في تصريحاته مع إبراهيم فايق ببرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة ONTime Sports، أن جروس كان يتوقع الأشياء قبل حدوثها، ومنها رفضه لمشاركة عماد السيد في مباريات الدوري قبل خوضه مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاقتناعه التام أن عماد سوف يتعرض للإصابة ويضطر لإشراك الحارس الثالث عمر صلاح في ظل غياب محمود عبد الرحيم جنش بسبب الإيقاف.

أضاف عماد السيد أنه شارك في مباراة الداخلية، وبعد انتهاء الشوط الأول دخل جروس إلى غرفة الملابس وتحدث مع أمير مرتضى المشرف على الفريق وقال له إنه يتوقع طرد أحد اللاعبين كما يرغب في تسجيل حارس مرمى رابع بقائمة الفريق الإفريقية لأن عماد السيد سيتعرض للإصابة في الشوط الثاني ليغيب عن نهائي الكونفدرالية، وهو ما تحقق بالفعل، حيث أصيب عماد وأجرى عملية جراحية بعد كسر أصبعه، وتعرض بهاء مجدي مدافع الفريق للطرد.

تابع أن جروس كان معروف بين اللاعبين بلقب العراف، بسبب توقعاته الدائمة للأشياء قبل حدوثها، ومنها رفضه الشديد لإجراء التغيير الثالث، وهو ما اختبره اللاعبين بنفسهم في مباراة النجم الساحلي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"