أحمد مجدي يشرح تأثير ممارسة اليوجا عليه

الخميس 26-03-2020 02:36 1665 مشاهدة

كتب – محمد سليم

حل الفنان أحمد مجدي ضيفا على حلقة من "اسألني" على قناة CBC، واعترف في مقدمة الحوار باعتماده على والده، المخرج مجدي أحمد علي، بدرجة ما في دخول عالم الفن.

وقال أحمد مجدي إن والده هو المخرج الذي ارتاح في العمل معه أكثر من أي مخرج آخر، وهو يتمتع بقدر من الخبرة والحكمة يمكنه من استخراج أفضل ما في الشخص.

وأعرب أحمد مجدي عن اعتقاده بأن الجمهور عرفه تدريجيا في أكثر من عمل، لكنه لاحظ قفزة في هذا المجال بعد مسلسل "العهد"، كما ظهر له من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أما أقوى أدواره في السينما من وجهة نظره، فكان دوره في فيلم "باب الوداع"، ودوره في "علي معزة وإبراهيم".

كما اعترف أحمد مجدي بأنه خشي من كراهية مشاهدات مسلسل "نصيبي وقسمتك" له، بعد تجسيده شخصية "آدم"، ولهذا السبب غير هيئته بقدر المستطاع بعد المسلسل حتى لا يتعرف عليه أحد بسهولة.

وأوضح أحمد مجدي أنه يتبع أسلوب الحياة النباتي منذ 12 عاما، ويمارس اليوجا، التي أفادته ذهنيا وجسديا وعاطفيا، والأهم روحيا، وهي التمرين الوحيد الذي لا يتوقف عنه.

يذكر أن أحمد مجدي يشارك في بطولة مسلسل "فرصة تانية"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، وأيتن عامر، وأحمد الشامي، ونهال عنبر، ومحمود البزاوي.

المسلسل من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، ومعالجة درامية لمحمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"