حكايات بنات 4.. ضغط الإنفصال يعرض حياة ثائر للخطر

الأربعاء 25-03-2020 11:56 875 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

يكتب ثائر رسالة إلى فريدة يطلب منها الزواج، لكنها يمسحها قبل الإرسال ويكتب من جديد يطلب أن يقابلها، وبعدها يصاب بأزمة قلبية، تزامنت مع دخول أحد زملائه إلى المكتب ليسارع بطلب الطبيب.

يصل الطبيب إلى المكتب ويتعامل مع حالة ثائر، وبعد انتهاء الأزمة يسأله عن تاريخه المرضي ومعاناته من مشاكل سابقة في القلب، ليكتشف أنه كان يعاني قبل سنوات من بعض المشاكل، لكنه توقف عن متابعتها طبيًا.

ينصح الطبيب، ثائر بالرجوع من جديد لمتابعة حالته الصحية مع طبيب للقلب، ويشرح له أنه منحه أدوية لسيولة الدم منعًا لحدوث جلطة، ويكتب له روشتة ببعض الأدوية مع توصيته بعرضها على طبيبه المعالج عند زيارته.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"