حكايات بنات 4.. حماة نور تواصل استفزازها وإهانتها

الأربعاء 25-03-2020 11:25 793 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

تعود نور إلى المنزل وتجد حماتها متواجدة ويبدو عليها الضيق، وتسأل مروان عما يحدث، لتبدأ حماتها في توبيخها بسبب اتخاذها قرار إرسال ابنتها "سيليا" إلى الحضانة، دون موافقتها.

تندهش نور من كلام حماتها وتخبرها أنها من تتخذ القرارات التي تخص "سيليا" ابنتها، وأن رغبة حماتها بعدم إرسالها للحضانة هي رأي شخصي غير ملزم لها أو لمروان.

تغضب حماة نور وتبدأ في اتهامها بأنها لا تجيد التربية وأنها لا تصلح أن تكون أم، ولو لم تلتزم بقراراتها سوف تتولى بنفسها تربية حفيدتها.

ترفض نور أسلوب حماتها وتطلب من مروان أن يرد على إهانات والدته لها، لكنه يكتفي بالهروب من الموقف وإدعاء أن كلاهما تزعجانه ويتركهما لتذهب والدته خلفه وتحاول استرضائه.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"