حمدي الميرغني يقبل تحدي الخير..ويتحدى فنانين آخرين

الثلاثاء 24-03-2020 22:21 1267 مشاهدة

كتب – محمد سليم

نشر الفنان حمدي الميرغني على حسابه بموقع Instagram فيديو أعلن من خلاله قبوله تحدي الخير، الذي دعته ودعت زوجته، الفنانة إسراء عبد الفتاح، إليه الفنانة دينا محسن "ويزو".

وأعلن حمدي الميرغني نيته للتكفل بـ 100 أسرة، معبرا عن امتنانه لكل من شارك في هذه المبادرة الخيرية، ودعا بدوره مجموعة من الفنانين للتحدي، مثل أشرف عبد الباقي، ورامز جلال، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين عبد العزيز، وداليا البحيري، ومصطفى قمر وغيرهم، بالإضافة إلى زملائه في "مسرح مصر".

يشار إلى أن حمدي الميرغني يشارك في بطولة مسلسل الفنان عادل إمام الجديد في رمضان المقبل "فلانتينو"، من بطولة عادل إمام، وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"