حكايات بنات 4.. ماضي نور يطاردها

الثلاثاء 24-03-2020 13:24 1543 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

بعد ثلاثة أجزاء عن قصص نفس الشخصيات، يبدأ الجزء الرابع بحكايات عن 4 بنات مختلفات، يبدأن الاستعداد لدخول الجامعة.

البطلات الجديدات هن آش، جميلة، نور وجيداء، في بداية السنة الدراسية بالجامعة، نور متزوجة من مروان وأم لطفلة اسمها سيليا.

في زيارة لوالدة مروان إلى المنزل، تبدأ في التدخل في قرارات نور تجاه ابنتها، حيث تعترض على قرارهم بمحاولة إدخالها إلى حضانة للاعتناء بالأطفال في الوقت الذي تتواجد فيه نور بالجامعة.

تحاول نور الاعتراض على كلام حماتها، لكنها تقاطعها بحسم وتقول لها أنها لا خبرة لديها بالتربية خاصة أنها اخطأت في ماضيها، وهو التلميح الذي ترفضه نور، لكن حماتها تبرره أنها تعني أن الجميع يخطيء.

بعد إنصراف والدة مروان تتشاجر نور مع زوجها وتسأله إن كان قد ألمح لوالدته بأي شيء عن ما حدث بينهما في الماضي، لكنه ينكر أن يكون قد فعل ذلك.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"