سجادة الغرفة بدل السجادة الحمراء! ريا أبي راشد تصف حياتها في الحجر المنزلي

الإثنين 23-03-2020 23:27 1755 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أظهرت الإعلامية ريا أبي راشد احتفاظها بمعنويات مرتفعة، كما بدا من الطريقة المرحة والمتفائلة التي وصفت بها حياتها في ظل "الحجر المنزلي" في لندن.

وفي مقابلة مع برنامج MBCTrending عبر تطبيق "سكايب"، قالت ريا أبي راشد إنها في العادة تبعث بتحياتها للمشاهدين من السجادة الحمراء، لكن التحية ستكون هذه المرة من سجادة الغرفة الأنيقة، وشرحت أنها وأسرتها في البيت، بانتظار مرور الأزمة، وهي تعمل في هذه الأثناء من المنزل، وتحاول تخطيط جدول لأعمالها اليومية، خاصة وأنها حصلت على كمية من أوقات الفراغ لم تحظ بها منذ فترة مراهقتها.

وأضافت ريا أبي راشد أن ابنتها تعودت أن تترافق العطلات والسفر، وتسألها كل يوم لماذا لا يسافرون، لكنها لا تعرف كيف تشرح لها أنهم لا يمكن حتى أن يخرجوا للحديقة المجاورة للمنزل، في أوضاع مشابهة لأوضاع الوطن العربي والعالم في هذه الفترة.

وذكرت ريا أبي راشد أنها عادت لممارسة التمارين الرياضية في المنزل، وفي الوقت نفسه تعمل على الحلقات المتبقية من برنامجها "سكوب"، وهي الحلقات التي تعرض قبل شهر رمضان، مشيرة إلى أن البرنامج سيتوقف هذه المرة قبل الموعد المعتاد.

وقالت ريا أبي راشد إن برنامجا مثل "سكوب" سيكون بلا مضمون في غياب عروض أفلام جديدة، وفي الوقت الحالي تمر هوليوود بما يشبه توقف الزمن، فلا إنتاج جديد، ولا عروض في السينما، لكن السينما هناك صناعة ضخمة جدا، وسوف تجد حلا للتعايش مع الأزمة، التي تتمنى أن لا تدوم طويلا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"