كارول سماحة تكشف أسرار فيديو كليب "مش هعيش"

الإثنين 23-03-2020 22:36 1390 مشاهدة

كتب – محمد سليم

قالت الفنانة كارول سماحة إن محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي شجعوها على إطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مش هعيش" قبل أيام، رغم حالة الطوارئ بسبب فيروس كورونا.

وفي تصريحات لبرنامج MBCTrending، أوضحت كارول سماحة أن نتيجة الاستفتاء الذي أجرته بخصوص إطلاق الكليب كانت مشجعة، خاصة وأن متابعيها أشاروا إلى اضطرارهم للبقاء في المنازل وشعورهم بالملل، كما أن الموسيقى في حد ذاتها دواء وعلاج.

وأعربت كارول سماحة عن سعادتها باستقبال الأغنية من قبل الجمهور، الذي رأى فيها عودة لكارول سماحة الممثلة والمغنية في نفس الوقت، من خلال كليب درامي حساس جدا يتناول موضوع الخيانة، ولكن بطريقة مختلفة.

وأضافت كارول سماحة أن الكليب هذه المرة يعرض مشهد الخيانة، ورد فعل المرأة في تلك اللحظة، وكيف تنتصر في النهاية على آلامها، وهو ما يشبه شخصيتها ومواقفها في الحياة بدرجة كبيرة، فهي لا تحب أن تستسلم المرأة لضعفها وآلامها.

فيديو كليب "مش هعيش" من إخراج جاد شويري، وإنتاج أنغامي، وكلمات أمير طعيمة، وألحان إسلام زكي، وتوزيع ألكسندر ميسكيان.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"