حلا شيحة: تامر حسني خائف جدا من "الكورونا"

الإثنين 23-03-2020 21:01 4075 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أكدت الفنانة حلا شيحة أن العمل في موقع تصوير مسلسل "دهب عيرة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، يسير وفقا لإجراءات الوقاية من فيروس "كورونا" من تعقيم وتطهير وما إلى ذلك، ويتم تنفيذ الإجراءات قبل وصول الممثلين.

وأظهرت مقابلة الإعلامية بوسي شلبي وبرنامج "أحلى النجوم" مع حلا شيحة جانبا من هذه الإجراءات، مثل إجراء المقابلة في مكان مفتوح بالكمامة والقفاز، مع ترك مسافة فاصلة قدرها متر بينهما، إلا أن حلا شيحة وصفت طريقة تعاملها مع الموضوع بالهادئة، مع اتباع الإرشادات.

وأضافت حلا شيحة أنها سعيدة جدا بالعمل مع الفنانة يسرا في المسلسل، في جو يشيع فيه المزاح بين الممثلين قبل التصوير، وأنها تعتمد قبل أي شيء على حفظ الله والدعاء، ثم الاحتياطات الواجبة لحماية النفس والآخرين، وفيما عدا ذلك يكون التمثيل كالمعتاد.

وقالت حلا شيحة إن ابنها وابنتها يدركان أهمية الإجراءات الوقائية، ولا يغادران المنزل، باستثناء الخروج للحديقة للعب ثم العودة للمنزل مرة أخرى.

وعن سير العمل في فيلمها مع الفنان تامر حسني "مش أنا"، قالت حلا شيحة إن التصوير توقف لبعض الوقت، لكن المتبقي منه ليس كثيرا، مشيرة إلى أن تامر حسني خائف جدا من موضوع الكورونا وهو في البيت أيضا.

يشار إلى أن فيلم "مش أنا" من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، أما مسلسل "دهب عيرة" فهو من بطولة يسرا ، ويشارك فيه كل من جومانا مراد، وحلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وخالد أنور، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج "العدل جروب".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"