بالكمامة والقفاز..بوسي شلبي تقابل يسرا في كواليس "دهب عيرة"

الإثنين 23-03-2020 20:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مارس 2020 - 20:59 1056 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أجرت الإعلامية بوسي شلبي مقابلة مع الفنانة يسرا في كواليس مسلسلها الجديد "دهب عيرة"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وفي طريقها لغرفة يسرا، أوضحت بوسي شلبي أنها مرت بإجراءات التعقيم، لكن كان يجب أن تضع الكمامة قبل الدخول، وفقا للتعليمات الخاصة بالأماكن المغلقة، والتي تقضي أيضا بأن لا يتواجد داخل الغرفة إلا الفنان ومساعده، وتم أيضا تصوير المقابلة بكاميرا برنامج "أحلى النجوم" على قناة المحور، التي وقفت خارج غرفة يسرا.

وداخل غرفتها، قالت يسرا إن مساعدتها تشرف على عملية تعقيم الجدران بنفسها قبل وصولها، مشيرة إلى حاجة البعض إلى العمل في الظروف الراهنة، خاصة المعتمدين على أجور يومية، لكن مع الحرص على التعقيم واتباع الإجراءات الوقائية، لأن الوقاية خير من العلاج.

وأضافت يسرا أنها تخضع للكشف الطبي في موقع التصوير، ويتم السماح لأي شخص يشعر فقط بالإرهاق بالمغادرة، إلى جانب أن الجميع توقفوا عن إلقاء التحية مع الأحضان والقبلات، وأصبحت التحية من مسافة فاصلة، هذا بالإضافة إلى الحد من مشاهد المجموعات بالمسلسل.

مسلسل "دهب عيرة" بطولة يسرا ، ويشارك فيه كل من جومانا مراد، وحلا شيحة، وعبير صبري، وهنادي مهنا، وخالد أنور، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج "العدل جروب".

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"