سرق سيارته وأصابه بالصلع.. عفروتو يتحدث عن مقالب سعد سمير

الإثنين 23-03-2020 14:05 1285 مشاهدة

محمد سلطان محمود

حل مصطفى سليم "عفروتو" لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، ضيفًا على عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" عبر قناة النهار.

تحدث عفروتو عن مقالب سعد سمير مدافع الأهلي، ومنها موقف حدث في بداية لعبهما سويًا، حيث حصل سمير على مفتاح سيارة عفروتو خلسة، وخرج بها من النادي وتركها في مكان بعيد، وبعدها حدثه من الهاتف وأخبره أنه ضابط من قسم شرطة مدينة نصر، وأن سيارته تعرضت للسرقة.

تابع عفروتو أنه توجه إلى قسم شرطة مدينة نصر مع بعض من أصدقائه، لكنهم لم يجدوا أي ضابط بنفس الاسم كما لم يعثروا على محضر يخص السيارة، وبعد ساعات تلقى مكالمة هاتفية آخرى من سعد سمير يخبره فيها أنه كان ينفذ فيه مقلب.

أوضح أن مقالب سعد سمير تسببت في إصابته بالصلع، حيث اشترى له كريم للشعر وأخبره أنه سيجعل شعره مفرود وناعم، لكن بعد وضعه للكريم على رأسه شعر بالتهاب شديد، ليخبره سعد أن الالتهاب دليل على نجاح الكريم.

أضاف مصطفى عفروتو أنه توجه بعدها لغسل شعره ليفاجىء بسقوطه بالكامل وأن سعد سمير أعطاه كريم لإزالة الشعر، مؤكدًا أن هذا المقلب إلى جانب مقلب آخر نفذه فيه حسام حسن مهاجم سموحة كانا ضمن أسباب إصابته بالصلع.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"