حكايات بنات 4.. الجدل متواصل بسبب رغبة جميلة في تقليد أحلام

الإثنين 23-03-2020 13:31 1793 مشاهدة

محمد سلطان محمود
تعرض قنوات ON حلقات مسلسل "حكايات بنات 4" عبر شاشتي ON Drama وON.

بعد ثلاثة أجزاء عن قصص نفس الشخصيات، يبدأ الجزء الرابع بحكايات عن 4 بنات مختلفات، يبدأن الاستعداد لدخول الجامعة.

البطلات الجديدات هن آش، جميلة، نور وجيداء، في بداية السنة الدراسية بالجامعة، وهن متأثرات بحكايات البنات السابقات، خاصة جميلة التي ترى في أحلام قدوة لها وتتمنى أن تخوض نفس تجربتها في حل المشاكل.

تشعر جميلة بالإنزعاج بسبب رفض صديقاتها لمساندتها في فكرة تأسيس صفحة لحل المشاكل عبر Facebook، فيما يحاولن إقناعها أن الفكرة سوف تصيبها بالاكتئاب في حال لم يقبل الناس على مشاركتها بمشاكلهم.

تحصل جميلة على مساندة والدتها بشرط الالتزام باقتراح حل تناسب العادات والتقاليد، فيماينتهي النقاش بين الصديقات الأربعة، بالاتفاق على منح جميلة فرص للتجربة، مع وعد منها بعدم الشعور بالاكتئاب في حال فشلها.


مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، خالد منصور، أحمد كرارة، رمزي لينر، حازم إيهاب، كريم العمري ومحمد مكاوي.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"