مشاهير ضد طرد الحيوانات الأليفة خوفا من "كورونا"

الإثنين 23-03-2020 01:06 1486 مشاهدة

كتب – محمد سليم

أبرزت الإعلامية إيمان الحصري، خلال تقديمها برنامج "مساء dmc" على قناة dmc، رد منظمة الصحة العالمية بخصوص إمكانية انتقال فيروس "كورونا" المستجد من الحيوانات الأليفة والمرافقة كالكلاب والقطط إلى الإنسان، والذي نفى هذه الإمكانية، ونصح في نفس الوقت بغسل اليدين بالماء والصابون بعد التعامل مع الحيوانات.

وعرض البرنامج عدة مقاطع فيديو لمشاهير انتقدوا طرد البعض حيواناتهم الأليفة، أو تخليهم عنها، خوفا من انتقال الفيروس إليهم، فقالت الفنانة أنوشكا إنها بمجرد سماعها بموضوع كورونا استشارت البيطري، الذي أكد لها أن الفيروس لا ينتقل من الكلاب أو القطط إلى الإنسان أو العكس، أما شيرين رضا، فقالت لمتابعيها إن كل ما يقال عن نقل الكلاب والقطط للفيروس كلام فارغ، وكذلك قالت فيدرا عن كلبتها، التي عاشت معها في البيت 14 عاما.

ولم يختلف كثيرا ما قالته أيضا الفنانة أسماء جلال، والإعلامية شيرين حمدي، وإيمي سمير غانم، وسالي شاهين، والمخرج أمير رمسيس وغيرهم.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"