ندى موسى تروي تجربتها الصعبة في العثور على كمامات وكحول

الأحد 22-03-2020 21:10 911 مشاهدة

كتب – محمد سليم

عبرت الفنانة ندى موسى عن انزعاجها الشديد من الصعوبة التي واجهتها في العثور على كمامات واقية أو كحول مطهر.

وروت ندى موسى، في فيديو نشرته على حسابها بموقع Instagram تفاصيل تجربتها الصعبة في البحث عن الكمامات والكحول، والتي بدأت بطلبها من أكثر من شخص إحضار كحول أو كمامات لها في حالة العثور على أي منهما بلا جدوى، ثم قيامها بالاتصال بأكثر من صيدلية، بما في ذلك صيدلية معروفة خصصت خدمة خاصة (رقما خاصا) لطلب الكمامات والكحول، فقط لتعلم أن الكحول والكمامات ليست متوفرة، وأن أسعارها زادت كثيرا بعد الأزمة، على حد قول الشخص الذي تلقى الاتصال، فوصل سعر عبوة الكحول الصغيرة مثلا إلى 30 جنيها.

وقالت ندى موسى إنها لا تفهم كيف يترك أولئك الناس دون رقابة، لتجد نفسها في موقف صعب، فلا هي قادرة على مقاطعتهم، كما يمكن أن تفعل في حالة ارتفاع أسعار سلع أخرى، ولا هي حتى قادرة على الشراء.

ودعت ندى موسى أي طبيب أو صيدلاني يعرف بدائل من المنزل يمكن استخدامها في الوقاية إلى نشر ذلك في مقاطع فيديو لتوعية الجميع، وقالت إنها ستسأل بدورها أصدقاءها الأطباء، وستنشر ما تتوصل إليه من معلومات.

كلمات متعلقة ندى موسى

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"