أحمد فهمي يقلد محمد هنيدي في فيديو Lip sync

الأحد 22-03-2020 02:11 2191 مشاهدة

كتب – محمد سليم

شارك الفنان أحمد فهمي متابعي حسابه بموقع Instagram فيديو يقلد فيه الفنان محمد هنيدي بطريقة Lip sync (تحريك الشفتين ليبدو كما لو كان الشخص يقول كلاما فيما الصوت لشخص آخر).

وربط أحمد فهمي الفيديو بأكثر من وسم (هاشتاج) من بينها وسم باسم محمد هنيدي، وآخر بعنوان quarantine، ما يوحي بأنه ربما قصد دعوة متابعيه للبقاء في المنزل هذه الأيام قدر المستطاع.

يذكر أن أحمد فهمي يشارك الفنانة هيفاء وهبي بطولة مسلسل "أسود فاتح"، المرتقب عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل‎، ويشارك أيضا في بطولته شريف سلامة، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف.

وللتنويه، فإن الفيديو بحد ذاته لا يظهر بشكل قاطع أن من نشاهده هو أحمد فهمي، باستثناء السوار حول معصمه، والذي يظهر أحمد فهمي بسوار مشابه له في إحدى الصور على حسابه بإنستجرام.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"