كواليس مبادرة الحفل المنزلي لفريق "مسار إجباري"

الأحد 22-03-2020 01:37 721 مشاهدة

كتب – محمد سليم

رجّح الفنان أيمن مسعود، عضو الفريق الغنائي "مسار إجباري"، أن يكون المستوى المنخفض من الالتزام بالبقاء في المنزل في مصر، رغم الدعوات لذلك، عائدا للحاجة إلى المزيد من التوعية، وإلى أن جيل الفرقة والجيل الأصغرا لم يشهدا فترات انتشار أوبئة بالشكل الحالي.

وكشف أيمن مسعود، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسام حداد ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة، كواليس إقامة الفرقة حفلا غنائيا في المنزل، وبثه عبر شبكة الإنترنت، موضحا أن الهدف من الحفل كان تشجيع الناس على البقاء في منازلهم تجنبا للاختلاط، وتسليتهم في نفس الوقت.

ولفت أيمن مسعود الانتباه إلى أن الفرقة نشرت عدة رسائل تطلب من المتابعين أن لا يتجمعوا لمشاهدة الحفل معا، وأعرب عن سعادته بالاستقبال الذي لقيه الحفل.

وقال أيمن مسعود إن أي تكاليف مرتبطة بالحفل المنزلي تعتبر مشاركة من الفرقة في جهود التوعية الحالية، وإن علاقات الفريق والمجموعة التي يعمل معها ساعدت على إخراج الحفل بتكلفة لم تكن كبيرة جدا.

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"